حملة لمقاطعة شركة طيران الخليج بعد امتناعها عن نقل 76 بحرينياً من مسقط وإلغاء رحلتهم.

سخط كبير من قبل البحرينيين تجاه شركة طيران الخليج التي قامت بإلغاء رحلتها GF563 ممتنعة عن نقل المواطنين البحرينيين القادمين من مشهد، خاصة بعد اعترافها أنها اتخذت قراراً 27 مارس 2020 بإلغاء الرحلة المقررة من مطار مسقط بعد أن تبين وجود عدد كبير من المسافرين المسجلين للرحلة والقادمين من إيران عبر مطار الدوحة.

البحرينيون شنو هجوماً نارياً على موقف الناقلة الوطنية البحرينية، اعتبروه عارا وفعل مشين وموقف غير إنساني وغير أخلاقي وغير مسؤول، تضمن دعوات إلى مقاطعة شركة طيران الخليج.

القيادي في جمعية التجمع القومي حسن مرزوق كتب مغرداً: “بصفتي الشخصية أعلن عن مقاطعتي التامة لشركة طيران الخليج بعد تخليها عن 76 مواطنًا بحرينياً عالقين في مسقط بعذر أقبح من ذنب بالإضافة الى تخليها عن طلبة البحرين في روسيا بحجة عدم اكتمال العدد الذي يغطي تكلفة رحلتها! إلا أن عدلت عن قراراتها المريبة!”

المغرد أحمد كتب يقول: “عار عليكم يا ناقلة الوطنية @GulfAir أن تعاملوا مواطنيكم باستخفاف واحتقار لكرامتهم في مثل هذه الظروف الصعبة. أنتم ممتنون لنا نحن المواطنين فلولا أموالنا التي ضختها الحكومة في ميزانيتكم لأفلست الشركة نتيجة فسادكم و اليوم تتخلون عن وطنيتكم. لا طبتم و لا هنئتم”

المغرّد حجي أحمد كتب: “تصرف طيران الخليج اليوم مع العالقين البحرينيين، يدعو كل بحريني شريف وغيور ويعرف معنى العزة والكرامة، ان لا يتعامل مع طيران الخليج وإن كانت تذاكرهم أرخص تذاكر العالم”.
المغردّ حسين علي كتب: رسالة إلى كل حملات البحرينية للأماكن المقدسة: أتمنى مُقاطعة طيران الخليج في رحلاتكم المستقبلية، فهؤلاء لا يستحقون الدعم منّا إطلاقًا”

المغرد علي بن خميس كتب: طيران الخليج @GulfAir انتم عار على البحرين ويجب مقاطعتكم من من كل مواطن يحترم نفسه. عار عليكم.

وأضاف: لا أتشرف كمواطن بالسفر على هذه الشركة الفاسدة.

المصدر: مرآة البحرين + المركز الإعلامي – ثورة البحرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق