أرقام الوفيات بفيروس «كورونا» في البحرين تواصل ارتفاعها بعد تسجيل خمس حالات.. «وتسجيل 279 إصابة جديدة في صفوف العمال الوافدين»

منامة بوست: أعلنت وزارة الصحّة البحرينيّة عن تسجيل خمس حالات وفاة جديدة جرّاء «فيروس كورونا كوفيد – 19» المستجد، ليرتفع عدد المتوفّين بسبب الفيروس إلى «83 حالة».

وأشارت الوزارة إلى أنّ حالات الوفاة هي لمواطن بحرينيّ «يبلغ من العمر 44 عامًا»، ولأربعة وافدين، أحدهم «يبلغ من العمر 48 عامًا»، وآخر «يبلغ من العمر 37 عامًا»، والثالث «44 عامًا»، والرابع «يبلغ من العمر 58 عامًا»- بحسب قولها.

ومع الازدياد اليوميّ لأعداد الوفيات جرّاء «كورونا» تتضاعف المخاوف من استمرار انتشاره وتفشّيه وإيقاع المزيد من الضحايا، خصوصًا أنّ شهر يونيو/ حزيران الجاري شهد وفاة 60 حالة، أي ما نسبته 72% من إجمالي الوفيات، ما يؤكد أنّ الإجراءات المتخذة للوقاية من الفيروس غير فعّالة.

وفي السياق، أعلنت الوزارة عن تسجيل إصابة «438 حالة» جديدة بفيروس «كورونا»، «279 منها لعمالة وافدة»، و«150 حالة» لمخالطين لحالات قائمة، و9 حالات قادمة من الخارج، ليصل العدد الإجماليّ للحالات القائمة إلى «5105 حالة»، بعد تسجيل تعافي 736 حالة– بحسب قولها.




المصدر: المركز الإعلامي – ثورة البحرين + منامة بوست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق