شبكة رصد المداهمات: «عناصر المرتزقة تُداهم عدّة مناطق في البلاد.. اعتقال شاب من مطار البحرين وأحكام بالسجن على خلفيّة سياسيّة»

منامة بوست: قالت شبكة رصد المداهمات إنّ «عناصر المرتزقة» داهمت مختلف البلدات في البحرين وبأعداد من السيارات العسكريّة والباصات، أبرزها «المصلّى وأبو صيبع والشاخورة والدراز والحجر».

وأكّدت الشبكة اعتقال المواطن «علي عبد الحسين الجشي» – من جزيرة النبيه صالح- من مطار البحرين الدوليّ، لدى عودته من الدراسة في الخارج، دون معرفة مكان احتجازه أو التهم المودهة ضدّه.

ولفتت إلى انقطاع أخبار المعتقل الكفيف «جعفر علي معتوق» –المتواجد في مبنى 14 من سجن جو- والمعتقل «محمد عبد الأمير» ومنذ أكثر من أسبوعين، في حين تمّ نقل المعتقلَين «علي سعيد عبد الكريم ومحمّد المحروس» إلى الانفرادي لأسباب مجهولة- بحسب قولها.

وأشارت إلى الأحكام التي أصدرتها محاكم النظام ضدّ المواطنين «السيد عدنان ماجد عدنان، حسين عبد الأمير رضي، أحمد عيسى إبراهيم، عبدالله راشد مدن، أحمد يوسف أحمد» من بلدة أبو قوّة، بالسجن لمدّة ثلاث سنوات مع غرامات ماليّة، بعد تأجيل محاكمتهم 11 مرة، كما أجّلت محاكمة عدد من المواطنين على خلفيّة قضايا سياسيّة- على حدّ تعبيرها.




المصدر: المركز الإعلامي – ثورة البحرين + منامة بوست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق