بمناسبة عيد الأضحى: «حاكم البحرين يشكر الفريق الطبيّ على نجاحاته في التعامل مع جائحة كورونا بعد تسجيل البلاد أعلى معدّل إصابات في الشرق الأوسط» – «وكالة بنا»

منامة بوست (خاص): وجّه حاكم البحرين «حمد عيسى الخليفة» التهنئة للمواطنين والمقيمين في البلاد بمناسبة عيد الأضحى، وقدّم الشكر لفريق البحرين الوطنيّ على ما وصفه «بالنجاحات المبهرة» في التعامل مع جائحة فيروس كورونا واحتوائها.

وقالت وكالة أنباء البحرين الرسميّة «بنا»، إنّ فريق البحرين الوطنيّ يواصل تحقيق نجاحات متعدّدة ونتائج مبهرة أسهمت في محاصرة جائحة فيروس كورونا المستجدّ واحتواء تداعياته، بقيادة النجل الأكبر لحاكم البلاد «سلمان حمد الخليفة».

وأضافت أنّ حاكم البحرين طمأن المواطنين عن الوضع الصحيّ في البلاد، وأنّ الوباء في انحسار مستمرّ وعدد المتعافين في تزايد، بفضل تعاون الجميع وجهود فريق البحرين بكفاءة عالية ومسؤوليّة ومهنيّة، في التعامل مع هذا الوباء العالميّ – بحسب الوكالة. وشكر المواطنين والمقيمين لاتّباعهم الإجراءات الاحترازيّة.

وكانت وكالة «أسوشيتد برس» قد نشرت في الأسبوع الماضي تقريرًا أكّد أنّ «البحرين وقطر» قد سجّلتا أعلى معدّل إصابات بوباء كورونا في الشرق الأوسط، وذلك وفق دراسةٍ للأوبئة أجراها باحث الأمراض في قسم الطبّ في وايل كورنيل «ليث أبو ردّاد»، والذي وصف الإحصائيّات «بشرارة الحريق» – بحسب الوكالة.

وتأتي تهنئة حاكم البحرين بالتزامن مع إعلان وزارة الصحّة البحرينيّة عن تسجيلها خمس وفيات جديدة بفيروس «كورونا» في البلاد، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى «145 حالة»، وتسجيل «224 إصابة جديدة في صفوف العمّال الوافدين» – بحسب الوزارة.


المصدر: المركز الإعلامي – ثورة البحرين + منامة بوست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق