الدّاخليّة البحرينيّة «تنفي خروج تظاهرات للمرّة الأولى في البلاد بعد بثّ قناة الجزيرة القطريّة تقريرًا عنها» – «فيديو»

منامة بوست (خاص): شهدت العديد من مدن البحرين وبلداتها يوم الجمعة 15 يناير/ كانون الثاني 2021، تظاهرات شعبيّة احتجاجيّة على تعيين قائم بالأعمال للكيان الصهيونيّ في المنامة.

وندّد المتظاهرون بتعيين الدبلوماسيّ الصهيونيّ «إيتاي تاغنر» في البحرين، وأكدوا رفضهم لاتفاقيّة التطبيع مع الكيان المُحتلّ، بحرق علم الكيان في التظاهرات، وأكدوا التمسّك بالقضيّة الفلسطينيّة، ومساندتهم الشعب الفلسطينيّ حتى إنهاء الاحتلال.

وجدّد المتظاهرون الرفض الشعبيّ لكافّة خطوات التطبيع مع الصهاينة، وندّدوا بخيانة النظام الحاكم في البحرين وبعض الأنظمة العربيّة للقضيّة الفلسطينيّة، باعتبارها القضيّة المركزيّة للأمّة العربيّة، وعدم التنازل عن حقّ العودة للفلسطينيين، وحقّهم في إقامة دولتهم المستقلّة وعاصمتها القدس الشريف.

وبثّت قناة الجزيرة القطريّة تقريرًا عن التظاهرات في البحرين، وأبزرت المواقف السّياسيّة البحرينيّة إزاء خطوة تعيين ممثّلٍ للكيان في المنامة، باعتباره عملًا استفزازيًّا للشعب البحرينيّ – بحسب ما قالت جمعيّة الوفاق الوطنيّ المُعارِضة.

ونفت وزارة الداخليّة البحرينيّة عبر حسابها على تويتر التظاهرات التي نقلتها قناة الجزيرة القطريّة، وتداولتها الحسابات الرسميّة لقوى المُعارضة، وقالت إنّ «بلاغات الحوادث الأمنيّة لم تسجّل أيّ تظاهرات، وأنّ ما بثّته القناة القطريّة غير واقعيّ ويفتقد للمهنيّة، ويؤكد توجّهها وسياستها الإعلاميّة العدائيّة ضدّ البحرين، من خلال تقاريرها المضلّلة، وأفلامها المفبركة»- على حدّ وصفها.




المصدر: المركز الإعلامي – ثورة البحرين + منامة بوست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى