ائتلاف ثورة 14 فبراير في البحرين «يُعزّي باستشهاد القياديّ في حركة الجهاد الإسلاميّ الفلسطينيّة تيسير الجعبريّ»

منامة بوست: قدّم ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين، التّعازي والمواساةِ إلى شعب فلسطين المقاوم وحركات المقاومة؛ وإلى القيادةِ في حركة الجهاد الإسلاميّ في فلسطين، باستشهاد قائدها «تيسير الجعبري»، وعدد من المرابطين المجاهدين.

وأكّد الائتلاف في بيانٍ عبر موقعه الإلكترونيّ، «أنّ الشّهيد الكبير وإخوانه الشّهداء الأبطال، قضوا على طريق التّحرير الكامل والوشيك لفلسطين المحتلّة، وأنّ دماءهم الطّاهرة ستعجّلُ من سقوط الكيان الصّهيونيّ المؤقّت، وكلّ أعوانه وعملائه في المنطقة، وهو يومٌ موعود وأقربُ من أيّ وقتٍ مضى» – حسب تعبيره.

وشدّد على أنّ شهادة القادة الكبار في فلسطين المحتلّة، وفي كلّ ساحات الشّرف والمقاومة؛ هي عنوانٌ أصيلٌ على الموقفِ الشّريف والعزيز في هذه الأمّة، التي أفشلت كلّ مشاريع الخيانة والاستسلام للكيان الصهيونيّ المجرم – على حدّ وصفه.

وأضاف أنّ «المقاومة الفلسطينيّة لم تخضع أو تستسلم للمخطّط الصهيونيّ الأمريكيّ في المنطقة، رغم كلّ المجازر وأشكال الحصار التي تُفرَض عليها، وسيكون لهذه الدّماء الزكيّة الأثر الكبير في استمرارِ فصائل المقاومة وشعوبها، وعنفوانها الثّابت على النّهج المقاوم حتّى تحقيق الأهداف الكبرى» – بحسب البيان.


المصدر: المركز الإعلامي – ثورة البحرين + منامة بوست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى